دعم هدف لشهادة التسويق الرقمي

Home / Training / دعم هدف لشهادة التسويق الرقمي

في أواخر عام ٢٠٠٩ التحقت بشركة نوكيا كموظف في قسم التسويق الالكتروني. لم يكن هذا المسمى الوظيفي دارجاً في ذلك الوقت. حتى انه سألني أحد المتخصصين في مجال الاستشارات الإدارية حينها عما هي طبيعة الوظيفة وما هو روتين عملي اليومي. كنت مستجد في الوظيفة ولم يمض على توظيفي أكثر من ٣ اسابيع، فاضطررت إلى اخذ ورقة وقلم لسرد المواضيع التي تمثل وصف وظيفتي. في نهاية النقاش وجدت أنها قائمة طويلة. فعلق قائلاً” (يعني تلي ماركتنق)”. هذه الصناعة ستنقرض قريباً وأتمنى ألا تكون قد تهورت في قرارك.

أكاديمية تريجرز تقدم شهادة CDMP

لم تفارق ذهني هذه العبارة لأشهر عديدة بعدها. في عام ٢٠١٢ قابلت ماري بأحد المطارات في المنطقة وجزء من الحوار كان عن المستقبل والتقنيات والإنترنت. فقالت لي “يبدو أنك شغوف بهذا الموضوع، أود أن تتعرف على ديفيد وهو كبير مسؤولي معهد التسويق الرقمي في المنطقة”. مرت الأيام وأنا اترقب لقاء ديفيد. وبعد لقائه رسم لي الموجة الكبيرة التي ستأخذ السوق والتغييرات التي ستطرأ على الجميع خلال السنوات القليلة القادمة بسبب التحول في سلوك الناس وتبني التقنية. انتهى بنا المطاف بإقناعه لي بأن أشارك معهم في رسالتهم في رفع الوعي بأهمية التسويق الرقمي (الإلكتروني) فانضممت كأول مدرب خليجي بالمنطقة. منذ ذلك الحين والرسالتين من المستشار وديفيد أسمعهما مراراً وتكراراً في كل مرة أرى فيها قصة إخفاق شركة ونشاط تجاري بسبب عدم تبني التسويق والبيع الرقمي.

لم تعد الإنترنت خياراً بل أصبحت عنصر حيوي في حياتنا. ورسالتي للشباب اليوم هي نفس رسالة ديفيد، إذا كان لديك رغبة في دخول خيارات المستقبل المتعددة فإن التسويق الرقمي مجال شيق لأنه متجدد وسيتحدى قدراتك على التطور لسرعة النمو فيه.

بعد رحلة بدأت منذ سنوات في مساعدة الشركات والأفراد على تبني التسويق والبيع رقمياً كطوق نجاة، نود أولا شكر كل من آمن في رسالتنا منذ البداية واتخذ قراراً للتغيير وركوب موجة العالم الجديد. شباب وشابات في مختلف أنحاء خليجنا العربي. فقد تعلموا واستفادوا من برامج مختلفة تقدمها أكاديمية تريجرز.

قمنا بالعمل مع جوجل على تدريب أكثر من ٦٠ وكالة تسويق رقمي في المملكة على إعلانات جوجل ما بين عامي ٢٠١٨ و٢٠١٩.

شهادة التسويق الرقمي المهنية ودعم هدف لها CDMP

اليوم وبعد نقاش دام لعدة أشهر تمكنا في أكاديمية تريجرز من تقديم برنامج الشهادة الاحترافية للتسويق الرقمي لبرنامج هدف (طاقات) والذي يدعم السعوديين بعد حصولهم على الشهادة باسترداد قيمة البرنامج. حيث أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف) أن من يحصل على شهادة التسويق الرقمي بداية من شهر ابريل ٢٠٢٠ سيتم تعويضهم ضمن برامج دعم الشهادات المهنية.

يمكنك الآن الالتحاق ببرنامجنا القادم ومشاركة أكثر من ٥٦ ألف طالب وطالبه انضموا إلى البرنامج عالمياً.

عن أكاديمية تريجرز:

هي شركة سعودية انطلقت من مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وتهدف لتعزيز قدرات الشباب في التسويق الرقمي.

وهي جزء من شركة تريجرز للتسويق الرقمي والاستشارات في التحول الرقمي. شركة تريجرز تعد الشركة السعودية الأولى في التسويق الرقمي بالمملكة بكامل طاقمها الذي يحمل شهادات متخصصة بالتسويق الرقمي من جوجل وفيسبوك وسناب شات وتويتر.

Comments(0)

Leave a Comment

Send this to a friend